Sex Simulator Best Sex Games


محور اللاعبين الكبار

انضم إلى مجتمع من عشاق الألعاب الكبار


عبر منصة الأمثل

هذه الألعاب تعمل على نحو سلس على أي جهاز


لماذا تدفع ثمن الإباحية

نحن نقدم لك فقط ألعاب جنسية مجانية بدون قيود

ألعاب إباحية مجانية للمثليين: اشترك الآن!

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

ألعاب إباحية مجانية للمثليين: اشترك الآن!

بينما الألعاب هي الأعمال التجارية الكبيرة في هذه الأيام, شيء واحد كنت قد لاحظت حول هذه الصناعة هو نقص واضح في إمكانية الوصول والأدوات للناس الذين هم في, حسنا, رجل على عمل الرجل. عدد قليل جدا من الاستوديوهات احتضنت خيارات الألعاب المثلية التي أخذناها على عاتقنا لإعطاء الرجال إلى الرجال مكانا للعبة ويشعرون بأنهم في المنزل. السادة والسادة: إنه لمن دواعي سروري أن أدعوكم إلى الداخل لتحرير الألعاب الإباحية مثلي الجنس!, يفعل بالضبط ما يقول على القصدير و نعتقد أنه بالمقارنة مع الخيارات الأخرى هناك, هذا هو الحل الحقيقي الوحيد الشواذ الذين جادين في بعض الألعاب متعة. فكرنا لأول مرة في وضع هذا المكان في 2014 ، ولكن وضع العجلات في الحركة مرة أخرى في يوليو من 2016. منذ ذلك الحين ، أنشأ فريقنا المكون من 4 بعض العناوين الرائعة ونعتقد حقا أن الوقت قد حان لرؤية الجميع ثمار عملنا., ونحن قد لا تكون الأكثر شعبية من محاور, ولكن تطمئن إلى أنه إذا كنت تريد بعض ممتاز مثلي الجنس الترفيه الألعاب, لا أحد سوف تعطيك الانفجار أفضل لباك الخاصة بك مما كنا سوف. تريد أن تعرف لماذا ؟ حسنا ، أقرضني أذنك للحظة وسأعطيك التفاصيل المثيرة!

100 ٪ دخول مجاني

من المهم أن نلاحظ من get go أنه عندما تريد الوصول إلى ألعاب إباحية مجانية للمثليين ، ستتمكن من الدخول دون الحاجة إلى دفع قرش واحد. هذا صحيح: الوصول هنا مجاني وسيكون دائما. نحن واثقون من أنك ستحب ألعابنا كثيرا لدرجة أننا سنتيح لك لعبها إلى الأبد ودائما دون سعال أي أموال على الإطلاق. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نظهر أننا نعني حقا الأعمال ولدينا ثقة كاملة في منتجاتنا., الطريقة التي نربح بها بالفعل هنا هي مجموعة صغيرة من الإعلانات (هذه غير تدخلية وهي لمنتجات رائعة نؤيدها عادة) بالإضافة إلى المعاملات الدقيقة التي تعزز طريقة لعبك بوسائل مختلفة. وهذا النموذج فريميوم لا قفل لكم من استكمال أي لعبة, بالمناسبة-انهم فقط هناك إذا كنت ترغب في دعم لنا حتى نتمكن من الاستمرار في نشر أفضل الكبار جنس ألعاب على الانترنت ل مثلي الجنس الرجال الذين يريدون عمل الرجل فقط. نحن مجتمع متماسك وحتى نتواصل في كثير من الأحيان مع معجبينا لمعرفة ما يريدون – خطوة مهمة لضمان مستقبل الألعاب الإباحية المجانية للمثليين.

مواد رسومية ذات مستوى عالمي

إن جعل الألعاب تبدو رائعة ومذهلة مهمة صعبة للغاية ، ولكنها شيء قضيناه وقتا طويلا في الإتقان لأننا نعتقد أنها واحدة من أهم الأشياء حول ألعاب الجنس مثلي الجنس. إذا نظرت إلى الألعاب الإباحية عبر العصور، كانت الجودة المنخفضة دائما مشكلة كبيرة ، ويرجع ذلك أساسا إلى إنتاج العناوين من قبل المتحمسين في أوقات فراغهم وأبدا من قبل الملابس المهنية. لأن لدينا فريق من 4 الرجال بدوام كامل (جميع مثلي الجنس ، بالمناسبة) ، كنا قادرين على شحذ على عنصر الجودة البصرية لوضع معا مجموعة من الألعاب التي لديها أفضل الرسومات رأيناه في هذا النوع., هذا صحيح: وعدنا لك هو أنك لن تجد أي إصدارات أفضل من ما تقدمه الألعاب الإباحية المجانية للمثليين. نحن نخلق جميع ألعابنا على محرك الوحدة ، والذي أعطانا حقا القدرة على إنشاء صور نوافق عليها ونعتقد أن الجميع يريد أن يرى. جودة الجلد ، والمشاركة الجنسية ، والمشاهد المقدمة وما إلى ذلك – كلها صورة مثالية! يكفي أن نقول أنه إذا كنت مقتنعا من الملاعب على أساس كيف تبدو لعبة ، كنت قد وصلنا بالتأكيد إلى الوجهة الصحيحة.

مجموعة من العناوين

نتيجة لالتزامنا بدوام كامل بهذا المشروع ، تمكنا من تجميع 26 عنوانا وترغب في إصدار حوالي 5 إلى 7 على أساس سنوي من هنا فصاعدا. بعض هذه الإصدارات قصيرة تستغرق حوالي 30 إلى 60 دقيقة فقط لإكمالها ، في حين أن بعض الألعاب يمكن أن تستغرق أكثر من 10 ساعات حتى تنتهي بالفعل. مفاتيح العمل الفني من عنوان إلى عنوان ، كما تفعل عناصر اللعب ، قصة وهلم جرا. كن مطمئنا أننا لم نسخ ولصق نفس اللعبة مرارا وتكرارا - لن يكون ذلك ذكيا جدا على الإطلاق ، أليس كذلك ؟ , في حين أن, تم إنتاج ألعابنا من الألف إلى الياء حتى يتمكن عشاق الألعاب المثليين من تحديد أنواع الإصدارات التي يحبونها ثم الذهاب معهم فوق الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، أريد أن أذكر أن الوصول إلى جميع ألعابنا يتم عبر المتصفح ، لذلك لن تضطر إلى تنزيل أي شيء! هذا يعني أنك ستتمكن أيضا من لعب ألعاب إباحية مجانية للمثليين على جهازك المحمول وحفظ تقدمك هناك إذا كنت ترغب في الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر في أي وقت. لدينا كبيرة التقليم التكنولوجيا أيضا لأغراض خفض الجودة الرسومية من أجل تعويض معدلات الإطار., إنها أشياء تقنية ، لكنها تعمل بشكل رائع وتضمن للجميع الاستمتاع بألعاب إباحية مجانية للمثليين بغض النظر عن نوع الماكينة التي يستخدمونها.

خططنا المستقبلية في ألعاب إباحية الشواذ المجانية

لدينا الكثير من الخطط للمضي قدما للألعاب الإباحية مثلي الجنس مجانا: انها ستكون الكرة المطلقة ونحن نوصي بشدة أن تحصل على متن عاجلا وليس آجلا. خلال العام المقبل, ونحن في طريقنا لإضافة العديد من الألعاب, حرية الوصول إلى مثلي الجنس أشرطة الفيديو التي نحن المضيف الذاتي, ميزات المجتمع مثل خادم الفتنة والمنتديات الرسمية, فضلا عن مجموعة من الحصري يجعل 3D أنك لن تكون قادرة على العثور على أي مكان آخر على الانترنت., هناك بعض الخطط الكبيرة في الأعمال المتعلقة بالتوسع أيضا ، لذا حافظ على تقشير عينيك – لا يمكننا الانتظار لإعلامك كيف سيبدو فريقنا في غضون بضعة أشهر!

وبالتالي, الآن بعد أن قلت لك مجرد جزء صغير من ما ينتظر داخل الألعاب الاباحية مثلي الجنس مجانا بالنسبة لك: ماذا عنك تأتي في والحصول على شريحة من العمل? هذا هو gay gaming bliss-هذا ضمان!

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator Best Sex Games


Adult Gamers Hub

Join a community of adult gaming enthusiasts


Cross-Platform Optimization

These games run smooth on any device


Why Pay For Porn

We only offer you free sex games with no restrictions

Free Gay Porn Games: Sign Up Now!

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Free Gay Porn Games: Sign Up Now!

While gaming is big business these days, one thing you might have noticed about the industry is a distinct lack of accessibility and tools for folks who are into, well, man on man action. So few studios have embraced homoerotic gaming choices that we took it upon ourselves to give dudes into dudes a place to game and feel right at home. Gentlemen and gentlemen: it's my pleasure to invite you inside to Free Gay Porn Games! It does exactly what it says on the tin and we believe that when compared to the other choices out there, this is the only real solution to gay guys who are serious about some gaming fun. We first thought about setting this place up in 2014, but put the wheels into motion back in July of 2016. Since then, our team of 4 has created some fantastic titles and we really think that it's about time everyone saw the fruits of our labor. We might not be the most popular of hubs, but rest assured that if you want some stellar gay gaming entertainment, no one is going to give you a better bang for your buck than we will. Want to know why? Well, lend me your ear for a moment and I'll give you the juicy details!

100% free access

It's important to note from the get go that when you want to access Free Gay Porn Games, you'll be able to get inside without having to pay a single penny. That's right: access here is free of charge and it always will be. We're confident that you'll love our games so much that we'll let you play them forever and always without coughing up any cash whatsoever. This way, we can show that we really mean business and have full faith in our product. The way we actually profit here is a small set of adverts (these are non-intrusive and are for great products we typically endorse) as well as microtransactions that enhance your gameplay by various means. This freemium model won't lock you out of completing any game, by the way – they're just there if you want to support us so that we can continue to publish the best adult sex games online for gay guys that want man-only action. We're a tight-knit community and even communicate often with our fans to find out what they want – an important step for ensuring the future of Free Gay Porn Games.

World-class graphical material

Making games look stellar and stunning is quite a difficult task, but it's something we've spent a long time perfecting because we believe it's one of the most important things about gay sex gaming. If you look at porn games through the ages, low quality has always been a big issue, mainly because titles were produced by enthusiasts in their spare time and never by professional outfits. Because we have a team of 4 full-time guys (all gay, by the way), we've been able to hone in on the visual quality element to put together a suite of games that have the best graphics we've seen in the genre. That's right: our promise to you is that you're not going to find any better looking releases than what's provided by Free Gay Porn Games. We create all of our games on the Unity Engine, which has really given us the ability to create visuals that we approve of and believe everyone wants to see. Skin quality, sex engagement, rendered scenes and so on – they're all picture perfect! Suffice to say that if you're convinced by pitches based on how a game looks, you've certainly come to the right destination.

A suite of titles

As a result of our full-time commitment to this venture, we've managed to cobble together 26 titles and want to release around 5 to 7 on a yearly basis from here on out. Some of these are short form releases that only take about 30 to 60 minutes in order to complete, whereas some games can take 10+ hours to actually finish. Artwork switches from title to title, as do the gameplay elements, storyline and so on. Rest assured that we haven't just copied and pasted the same game over and over again – that wouldn't be very smart at all, would it? Instead, our games have been produced from the ground up so that gay gaming lovers can decide what types of releases they like and then go with them above the others. In addition to this, I do want to mention that accessing all of our games is done via browser, so you won't have to download anything! This means that you'll also be able to play Free Gay Porn Games on your mobile device and save your progress there should you wish to transition back to PC at any point in time. We have great pruning technology too for the purposes of lowering graphical quality in order to compensate frame rates. It's technical stuff, but it works great and ensures everyone can enjoy Free Gay Porn Games no matter what type of machine they're on.

Our future plans at Free Gay Porn Games

We have a lot of plans going forward for Free Gay Porn Games: it's going to be an absolute ball and we strongly recommend that you get on board sooner rather than later. Over the next year, we're going to add many more games, free access to gay videos that we self-host, community features like a Discord server and official forums, as well as a bunch of exclusive 3D renders that you won't be able to find anywhere else online. There are some big plans in the works regarding expansion too, so keep your eyes peeled – we cannot wait to let you know how our team is going to look in a few months' time!

So, now that I've told you just a fraction of what's waiting inside Free Gay Porn Games for you: how about you come on in and get a slice of the action? This is gay gaming bliss – that's a guarantee!

Play For Free Now